الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
01:54 م بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تفوز بأربع جوائز خلال حفل "بيزنس ترافلر 2019"

قنا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
الخطوط الجوية القطرية تفوز بأربع جوائز خلال حفل "بيزنس ترافلر 2019"
الخطوط الجوية القطرية تفوز بأربع جوائز خلال حفل "بيزنس ترافلر 2019"
فازت الخطوط الجوية القطرية بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز "بيزنس ترافلر 2019 " الذي أقيم في لندن بحضور أكثر من 250 ممثلا عن قطاع الطيران.
وبفضل تصويت قرّاء مجلة "بيزنس ترافلر" فقد حصلت الناقلة على جوائز "أفضل شركة طيران"، و"أفضل شركة طيران طويلة المدى"، وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال"، وجائزة "أفضل شركة طيران شرق أوسطية".
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "إنه لشرف عظيم أن نكون عند حسن ظن قرّاء مجلة "بيزنس ترافلر" مرةً أخرى بعد أن صوتوا على الخطوط الجوية القطرية للفوز بهذه الجوائز التي تعدّ دليلاً على الجهود التي يبذلها جميع العاملين لدينا لتقديم خدمات ذات طراز عالمي لجميع المسافرين".
ويشارك قرّاء مجلة "بيزنس ترافلر" في عملية تصويت خاصة لاختيار الفائزين بهذه الجوائز. وتتم عملية توثيق نتائج التصويت من خلال شركة تدقيق مستقلة.
وتسلم الجوائز بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية كل من السيد سيلفيان بوسك، نائب الرئيس التنفيذي لأوروبا والسيد جاري كيرشو، مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في المملكة المتحدة وإيرلندا.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد فازت بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز "سكاي تراكس العالمية 2019". كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط "وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال" في العالم وجائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال" عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" خمس مرات.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وأزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا في شهر أكتوبر 2019، وإلى لواندا في أنجولا، وأوساكا في اليابان في عام 2020.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.