الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
02:49 م بتوقيت الدوحة

هند النعيمي رئيسة للمجلس.. وخلود العواد نائبة

الإعلان عن المرشحات الفائزات في انتخابات مجلس جمعية طالبات الصيدلة

الدوحة - العرب

الجمعة، 20 سبتمبر 2019
الإعلان عن المرشحات الفائزات في انتخابات مجلس جمعية طالبات الصيدلة
الإعلان عن المرشحات الفائزات في انتخابات مجلس جمعية طالبات الصيدلة
قامت طالبات كلية الصيدلة في جامعة قطر، وتحت إشراف مكتب شؤون الطلبة في الكلية، بعقد الانتخابات السنوية الخاصة باختيار ممثلات الطالبات في مجلس جمعية طالبات كلية الصيدلة لعام 2019-2020.
ويحظى الأعضاء المنتخبون بفرصة أكبر لتمثيل قطر في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية، من مؤتمرات وندوات بحثية وتعليمية، بكونهم ممثلين لكلية الصيدلة.
وقد أُعلنت نتائج التصويت لانتخابات مجلس جمعية طالبات كلية الصيدلة، خلال اللقاء الترحيبي السنوي الذي تنظمه الجمعية، والذي يُعتبر أولى فعالياتها في بداية كل عام دراسي. استُهل هذا الحفل بكلمة من عميد كلية الصيدلة د. محمد دياب، رحّب من خلالها بعودة الطلبة والموظفين لاستقبال فصل دراسي جديد. وتم الإعلان عن المرشحات الفائزات في انتخابات مجلس الجمعية لعام 2019-2020، وكانت المقاعد من نصيب: هند النعيمي رئيسة للمجلس، خلود العواد نائبة للرئيس، بسنت القطان مسؤولة العلاقات العامة والاتصال، ونادين كامل مسؤولة الإعلام والتسويق، عالية علي مسؤولة مالية، ربى سليمان أمين عام، ممثلة السنة الرابعة رنا مكاوي، ممثلة السنة الثالثة هبة محمد، ممثلة السنة الثانية ليلى الشافعي، وممثلة السنة الأولى مروة الشاذلي.
علّقت د. آلاء العويسي، العميد المساعد لشؤون الطلبة والمشرفة على سير هذه الانتخابات: «أبارك لجميع الأعضاء الجدد فوزهم بمقاعدهم الجديدة، وأتمنى لهم كل التوفيق في قيادة جمعية طالبات كلية الصيدلة للعام القادم، تحت قيادة رئيسة الجمعية الطالبة هند النعيمي».
وقالت الطالبة سارة ذياب، رئيسة جمعية طالبات كلية الصيدلة لعام 2018-2019: «كانت رحلتي في قيادة جمعية طالبات كلية الصيدلة تجربة ثرية؛ فالمعلومات والمهارات التي طوّرتها لأتمكن من أداء هذا الدور، أصبحت الآن جزءاً من عدتي التي لا بدّ أن أستخدمها حتى بعد تخرجي من الجامعة. إنني أشجع جميع الطالبات على خوض غمار هذه التجربة، ليتمكنوا من إدراك مدى فائدة هذه الأدوار، والتي ستطورهم لا ليصبحوا صيادلة أفضل فحسب، بل لجعلهم أشخاصاً أفضل ككل».
ومن جانبها علقت هند النعيمي، رئيسة جمعية طالبات كلية الصيدلة المنتخبة لعام 2019-2020: «إنني أؤمن أن الانضمام لفريق جمعية طالبات كلية الصيدلة يعدّ فرصة رائعة لنا نحن الشباب، لنستثمر في تطوير المهارات التي ستمكننا من القيام بوظائفنا في المستقبل. إنني متحمسة لاستلام زمام قيادة هذه الجمعية لعام 2019-2020، كما أنني موقنة أن وظيفة رئاسة الجمعية تحمل في طياتها الكثير من الخبرات والمعرفة، لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ في خوض غمار هذه الرحلة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.