الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
01:57 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا يكتسح سريلانكا بـ3 أشواط نظيفة في بطولة آسيا للكرة الطائرة

طهران- قنا

الأحد، 15 سبتمبر 2019
لقطات من مباراة منتخبنا الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة مع سيرلانكا
لقطات من مباراة منتخبنا الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة مع سيرلانكا
حقق المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة رجال انتصاره الأول في بطولة آسيا للعبة المقامة حاليا في إيران، بعد تغلبه على نظيره السريلانكي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم في البطولة.
وجاءت نتائج أشواط المباراة كالآتي ( 25 - 21 ) ، (25 - 14 ) ،(25 - 15 ) لفائدة المنتخب القطري ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما يقبع المنتخب السريلانكي في ذيل الترتيب.
وكان المنتخب القطري قد خسر أول مباراتين أمام أستراليا وإيران ، ليفقد فرصة التأهل للدور ربع النهائي، ويكتفي باللعب على ترتيب المراكز الشرفية من التاسع وحتى السادس عشر .
وستلتقي قطر مع ثالث المجموعة الثالثة التي تضم الصين وكازاخستان والهند وعمان بعد غد /الثلاثاء/، على أن تواجه يوم الأربعاء المقبل رابع المجموعة الثالثة، وبناء على نتائج المنتخب القطري في المباراتين ستحدد مواجهاته التالية.
وقال يعقوب العدساني مدير المنتخب ورئيس البعثة إن الأدعم يركز حاليا من أجل إنهاء البطولة في المركز التاسع، مؤكدا أن هذا لم يكن طموح المنتخب القطري.
وأضاف: "حققنا اليوم الفوز الأول في البطولة، وهو انتصار مهم أعاد لنا الثقة وضمن لنا المركز الثالث في المجموعة، وهذا بالطبع ما لم نكن نتمناه، لكن هذه هي الرياضة، ويجب حاليا أن يكون تركيزنا الحصول على المركز التاسع، حتى نكون على الأقل حققنا نفس ما حققناه في البطولة الماضية قبل عامين".
وتابع: "كما قلت سابقا وقعنا في أصعب مجموعة، ونحن اجتهدنا قدر المستطاع، ولكن الإخفاق في هذه البطولة ليس نهاية المطاف، وسنسعى للتعويض في الاستحقاقات المقبلة".. مشيرا إلى أن اللاعبين يدركون مسؤولياتهم جيدا، وهم متحفزون لخوض المرحلة المقبلة من البطولة من أجل تعويض الخروج من الدور الأول.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.