الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
01:54 م بتوقيت الدوحة

فوز ثمين لليونايتد.. وأبراهام يدخل التاريخ

ماني وصلاح يقودان ليفربول للانفراد بصدارة «البريميرليج»

د ب أ

الأحد، 15 سبتمبر 2019
ماني وصلاح يقودان ليفربول للانفراد بصدارة «البريميرليج»
ماني وصلاح يقودان ليفربول للانفراد بصدارة «البريميرليج»
سجّل المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني هدفين، وأضاف زميله المصري محمد صلاح هدفاً، ليقودا ليفربول إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3- 1 على نيوكاسل أمس (السبت) في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم «البريميرليج».
وواصل ليفربول انطلاقته الرائعة في المسابقة هذا الموسم، وحافظ على العلامة الكاملة حتى الآن، بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول المسابقة. وبادر نيوكاسل بهز الشباك عن طريق اللاعب الهولندي ويترو فيليمز في الدقيقة السابعة، وردّ ليفربول بهدفين لساديو ماني في الدقيقتين 28 و40، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.
وفي الشوط الثاني، سجّل صلاح هدفاً رائعاً في الدقيقة 82، ليؤكد به فوز ليفربول، وانفراده بصدارة جدول المسابقة.
وعلى استاد «أولد ترافورد»، انتزع مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً من ليستر سيتي بهدف، سجّله ماركوس راشفورد من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ثماني نقاط، لينتزع المركز الرابع مؤقتاً، وتجمّد رصيد ليستر سيتي عند ثماني نقاط، بعدما مني بالهزيمة الأولى له هذا الموسم.
وسجّل المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام «21 عاماً» ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقود تشيلسي إلى الفوز الكبير 4- 1 على مضيفه وولفرهامبتون، ليرفع تشيلسي رصيده إلى ثماني نقاط، وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند ثلاث نقاط.
وفاز توتنهام على ضيفه كريستال بالاس 4- 0، وسجّل المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدفين في الدقيقتين العاشرة و23، واهتزّت شباك كريستال بالاس بهدف من النيران الصديقة، أحرزه باتريك فان انهولت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، وأضاف الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 42، ورفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند سبع نقاط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.