الجمعة 18 صفر / 18 أكتوبر 2019
04:33 ص بتوقيت الدوحة

السد يستقر على برنامج مبارياته الودية بمعسكره في إسبانيا

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يوليه 2019
. - من تدريبات السد
. - من تدريبات السد
وضع مدرب السد الإسباني تشافي هرنانديز اللمسات الأخيرة على برنامج الفريق التحضيري استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 بخوض 3 مباريات ودية يختتم بها معسكره الإسباني الخارجي.

وسيواجه السد في المباراة الأولى فريق "بالماس" الإسباني يوم الأحد 21 يوليو الجاري ويواجه في المباراة الثانية فريق "اولوت" يوم الأربعاء 24 من الشهر نفسه، وفي المباراة الثالثة والأخيرة يلتقي مع فريق "سباديل" يوم السبت 28 من يوليو قبل يوم من العودة إلى الدوحة.

ويواصل الفريق حاليا تدريباته التي انطلقت يوم الأحد الماضي بالدوحة بدون لاعبيه الدوليين لاستمرار إجازاتهم بقرار من إدارة المنتخبات الوطنية ومن المقرر أن ينتظموا في تدريبات الفريق بداية من يوم الأحد المقبل وذلك تمهيدا لسفر الفريق إلى مدينة برشلونة وتحديدا في منطقة جيرونا، التي تبعد 100 كم، لخوض معسكر الإعداد الذي يستمر من الأحد المقبل إلى 29 يوليو الجاري بمشاركة جميع اللاعبين. 

وينتظر السد مشوارا قويا هذا الموسم، حيث سيبدأ بلقاء وصيفه الدحيل 3 مرات، منها مرتان في ذهاب وإياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا يومي 6 و13 أغسطس المقبل، ثم مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم (السوبر القطري) يوم الـ17 من الشهر ذاته. 

يذكر أن النجم الإسباني العالمي تشافي هرنانديز تولى رسميا مهمة تدريب الفريق خلفا للبرتغالي جزفالدو فريرا، وذلك اعتبارا من الموسم الجديد عقب إعلان اعتزاله اللعب بصفته قائدا للفريق بعد أن حقق معه بطولة دوري نجوم QNB.

ومن جانب آخر أعلن السد عن تعاقده مع اللاعب عبدالعزيز الأنصاري على سبيل الإعارة قادما من نادي الخريطيات حتى نهاية الموسم 2019 - 2020.

ويأتي ضم الأنصاري في إطار تدعيم صفوف الفريق السداوي استعدادا للموسم الجديد الذي ستكون فيه استحقاقات كثيرة للفريق، ويمثل الأنصاري قوة هجومية إضافية للسد، خصوصا أنه كان قد تدرج في صفوف قطاع الفئات السنية بنادي السد حتى وصل لصفوف الفريق الأول، وحصل على لقب هداف دوري الرديف في أكثر من مناسبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.