الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
06:14 م بتوقيت الدوحة

انطلاق النشاط الصيفي في نادي قطر الرياضي وشباب الدوحة غدا

الدوحة- قنا

الأربعاء، 26 يونيو 2019
نادي قطر الرياضي
نادي قطر الرياضي
تنطلق أنشطة وفعاليات النشاط الصيفي 2019 المشتركة للجنة الثقافية بنادي قطر الرياضي ومركز شباب الدوحة غدا الخميس، وذلك بإقامة أنشطة ثقافية وترفيهية ورياضية وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة.

وتم فتح باب التسجيل للمناطق المجاورة للنادي للكوادر الشبابية من سن 15 إلى 18 سنة، ومن سن 5 إلى 14 للبنين، بالإضافة إلى تسجيل البنات من سن 5 سنوات إلى 9 سنوات.

وتعكف اللجنة المشتركة على الإعداد والتجهيز لإقامة برامج النشاط الصيفي خلال الفترة الصباحية فقط من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 12.00 ظهرا من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيا بمقر النادي.

ويهدف النشاط الصيفي المشترك بين نادي قطر ومركز شباب الدوحة إلى تمكين الشباب وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم للمساهمة في حماية التراث الثقافي والمحافظة على الهوية الوطنية، وتحسين التعلم لدى الشباب وتعزيزه وبناء ثقتهم بأنفسهم ومساعدتهم على تحقيق جميع طاقاتهم الكامنة، واستقطاب ورعاية المواهب العالية الجودة ورعايتها وتحفيز نمو القطاع الثقافي.

وسوف يتم التركيز على الأنشطة الثقافية والرياضية والترويحية والترفيهية التي توفر عنصر المنافسة، مع استمرار عملية المشاركة المجتمعية بين المؤسسة والمجتمع المحيط تأثراً وتأثيرا من خلال تنظيم برامج ومشروعات تعود بالنفع والفائدة على المجتمع والشباب.

من جهة أخرى تبدأ الأسبوع القادم فعاليات الأنشطة الصيفية في ملتقى فتيات الكعبان، والتي تستهدف جميع الفئات المختلفة بهدف تعزيز الذات والعلم والمعرفة للفتيات وتمكين الفتيات في جميع مجالات الحياة.

وأعلن الملتقى أن الأنشطة الصيفية تتميز هذا العام بالتنوع والثراء، وسوف تكون البداية مع ورشة تدريبية تراثية شعبية تقام بالتعاون مع مركز /نوماس/ فرع البنات على مدار الصيف، كما تتضمن الأنشطة دورة مكياج بالتعاون مع مركز نماء وبعض الورش الحديثة والمتميزة بالتعاون مع مدربات قطريات مبدعات من هذه الورش : تصميم فلاتر وتسوق أون لاين ورسم الأنمي.

ويمكن التسجيل في النشاط الصيفي المشترك لنادي قطر الرياضي ومركز شباب الدوحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
 https://docs.google.com/forms/d/1CbIjgJBSYWC4phwQdhGHh_1DuyCHZ0JA8W3lvA0FFdE/edit

أو التواصل من خلال تطبيق (واتس اب) على هاتف رقم/ 50197042/ أو بمقر النادي.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.