الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
01:41 م بتوقيت الدوحة

«أوريدو» تتيح لعملائها استرجاع الرسوم عند تحويل الأموال دوليا

الدوحة - العرب

الخميس، 14 مارس 2019
«أوريدو» تتيح لعملائها استرجاع الرسوم عند تحويل الأموال دوليا
«أوريدو» تتيح لعملائها استرجاع الرسوم عند تحويل الأموال دوليا
أعلنت Ooredoo اليوم أن عملاءها من المشتركين الجدد في خدمات Ooredoo المالية الذين يقومون بتحويل الأموال عبر أحد شركاء الحوالات الدولية في خدمات Ooredoo المالية (موني جرام أو الدار لأعمال الصرافة أو Ooredoo Exchange ) سيسترجعون ما يصل لغاية 25 ر.ق من قيمة رسوم التحويل كمكافأة فورية .

ومع هذا العرض، سيتمكن عملاء Ooredoo- الذين يشتركون في خدمات Ooredoo المالية ويقومون بتحويل الأموال دولياً لأول مرة من استرجاع ما يصل لغاية 15 ر.ق من رسوم التحويل، أي أنهم سيتمكنون من تجربة الخدمة مجاناً عند تحويل الأموال إلى معظم البلدان. كما سيتمكن العملاء من استرجاع مبلغ 5 ر.ق كمكافأة فورية عند تحويل الأموال دولياً في كل من المرة الثانية والثالثة، وكذلك مع كل حوالة دولية يرسلونها بعد مرور 60 يوماً. 

وقد تم تصميم هذا العرض بهدف تشجيع مزيد من العملاء على استخدام خدمات Ooredoo الفورية لتحويل الأموال التي تتميز بالسهولة والأمان. 

ولكي يتمكن العملاء من تحويل الأموال يجب عليهم التسجيل للحصول على محفظة جوال من خلال قائمة USSD (بالاتصال بالرقم #140*)، أو عبر تطبيق Ooredoo للخدمات المالية.

ويتوفر تطبيق Ooredoo للخدمات المالية عبر متجر تطبيقات App Store و Google Play، بسبع لغات (العربية والإنجليزية والهندية والماليالام والبنغالية والتاغالوغ والنيبالية). 

ويمكن للعملاء إيداع الأموال في محفظة الجوال عبر أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية التي يزيد عددها عن 200 جهاز في جميع أنحاء قطر، أو في مراكز Ooredoo، أو عبر شركاء Ooredoo لتحويل الأموال، أو القيام بتحويل الأموال مباشرة من حساباتهم البنكية في قطر إلى محافظ الجوال الخاصة بهم. 

وإلى جانب إمكانية التحويل الفوري للأموال إلى 200 دولة مع موني جرام، يمكن أيضاً استخدام خدمات Ooredoo المالية لتحويل الأموال لأي حساب بنكي دولي عبر الدار لأعمال الصرافة أو Ooredoo Exchange في عدد من البلدان. ويمكن أيضاً استخدام خدمات Ooredoo المالية لإرسال الأموال محلياً إلى أي محفظة جوال أو حساب بنكي لدى QNB، وتعبئة رصيد هلا، ودفع فواتير الشهري، وشراء البيانات أو بطاقات دولي، ودفع رسوم المدرسة الهندية الحديثة DPS، و تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال المدفوعة مسبقاً، ودفع اشتراكات خدمة المشاهدة التلفزيونية DTH  والفواتير الأخرى في عدد من الدول مثل الهند وبنغلاديش والفلبين وغيرها. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.