الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
07:13 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. مواجهة قوية بين الدحيل والغرافة في نهائي كأس QSL

الدوحة - قنا

الأربعاء، 30 يناير 2019
غدا.. مواجهة قوية بين الدحيل والغرافة في نهائي كأس QSL
غدا.. مواجهة قوية بين الدحيل والغرافة في نهائي كأس QSL
تقام يوم غد الخميس باستاد عبدالله بن خليفة، المباراة النهائية لبطولة كأس QSL لكرة القدم والتي تجمع الدحيل مع الغرافة. وقد تأهل الدحيل إلى المباراة النهائية بالفوز على قطر 4  0 في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي فاز فيه الغرافة على الخريطيات 3  0 بقرار إداري.

وقد أكد الجزائري مجيد بوقرة ،مدرب فريق تحت 23 سنة بنادي الدحيل، جاهزية الفريق الأول للقاء الغرافة في نهائي بطولة كأس QSL ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن استعدادات الفريق كانت خاصة كون البطولة مهمة لي كمدرب، حيث ستكون أول بطولة لي ، وأيضاً كون لاعبي الدحيل تحت 23 سنة يلعبون في هذه البطولة مع مجموعة من لاعبي الفريق الأول.

وأضاف، لعبنا ضد الغرافة والخريطيات بالدوري، وصعود الغرافة إلى النهائي بدلاً من الخريطيات بقرار إداري لم يغير من الأمر شيئا كون الفريقين معروفين لنا.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين مستعدون للنهائي، وبدون الخوض في تفاصيل الاستعداد فقد بدأنا المشاركة في البطولة بنسبة كبيرة من لاعبي تحت 23 سنة، وخلال مشوار البطولة تم تطعيم الفريق بعدد من لاعبي الفريق الأول، وسنقرر مع مدرب الفريق الأول ما هو الأنسب للتشكيل للمباراة.
واستطرد قائلاً :" الفريق الذي يملك رغبة أكبر سيكون قادراً على تحقيق الفوز، وبشكل عام سنكون في قمة التركيز خلال اللقاء".
من جانبه أكد الفرنسي كرستيان جوركوف مدرب فريق الغرافة أن بطولة كأس QSL تحمل طابعاً خاصاً، حيث تخوضها الفرق بدون لاعبيها الدوليين، وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في نهائي البطولة، إن فريقه خاض المشوار حتى الآن بعدد محدود من اللاعبين، كما تعرض بعض اللاعبين للإصابات مثل شنايدر وأمادو، مؤكداً أن البطولة بشكل عام جيدة للفريق.
وأضاف: الدحيل فريق قوي وهو يجمع بين الشباب وأصحاب الخبرة، والمواجهة ستكون صعبة لكننا نسعى الى الفوز باللقب.
وأشار إلى أنه كان يتمنى الوصول إلى النهائي من خلال الملعب والمباراة وليس بقرار إداري، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في هذه المواجهة النهائية.
وقال مدرب الغرافة، "المباراة صعبة في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين والمحترفين والإصابات، ونحن مطالبون بتقديم مستوى يليق باسم الفريق، وقد واجهنا الدحيل من قبل في المجموعات وتعادلنا بهدف معهم لكن المواجهة الجديدة ستكون مختلفة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.