الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
05:20 م بتوقيت الدوحة

يتضمن العديد من المزايا.. ودون دفعة مسبقة

«أوتو كلاس» تمدد عرضها المميز على سيارات «أم جي» الجديدة

الدوحة - العرب

الإثنين، 21 يناير 2019
«أوتو كلاس» تمدد عرضها المميز على سيارات «أم جي» الجديدة
«أوتو كلاس» تمدد عرضها المميز على سيارات «أم جي» الجديدة
أعلنت شركة «أوتو كلاس» -الموزع المعتمد لسيارات «أم جي» في قطر- عن تمديد عرضها المميز على سيارات «أم جي» (MG) الجديدة والمتوافرة في صالة عرضها الجديدة على طريق سلوى. يشمل العرض مجموعة متنوعة من سيارات «أم جي» السيدان وذات الدفع الرباعي؛ حيث يمكن للعملاء الحصول على سيارة «أم جي زد أس» مقابل 899 ريالاً، و«أم جي آر أكس 5» مقابل 1066 ريالاً، و«أم جي جي أس» مقابل 1,235 ريالاً، و«أم جي 6» مقابل 1099 ريالاً. ويتضمن العرض العديد من المزايا، منها تسجيل مجاني لمدة سنة، وتأمين شامل مجاني لمدة سنة، ودون أي دفعة مقدمة.
«أم جي 6» الجديدة كلياً
يتعزّز الشكل الجانبي السلس والانسيابي لسيارة «MG 6» الجديدة كلّياً عبر لمسة من ألياف الكربون على المصد الأمامي، إضافة إلى الأضواء الأمامية التي تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمعلَم «عين لندن»، ووجود أطراف أنابيب عادم توأمية وشبك أمامي بنمط «Star Rider» المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية البريطانية المنشأ. وتستمر هذه النفحة الرياضية الراقية في داخل المقصورة عبر لوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا. إلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها، فإن «MG 6» الجديدة كلّياً ترتكز على شعبية «MG» الواسعة وتعزّزها أكثر عبر مستويات غنية جداً من التجهيزات البارزة.
أم جي زد أس
تتوافر مركبة «أم جي زد أس» في ثلاث فئات من التجهيزات عالية القيمة، هي: (1.5L STD)، و(1.5L COM)، و(1.5L LUX)، لتكون خياراً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن مركبة جيدة من حيث الشكل والتجهيزات والتصنيع بسعر معقول. يشكّل وصول «الكروس أوفر» الجديدة مرحلة مشوّقة بالنسبة لعلامة السيارات البريطانية الشهيرة، وذلك من خلال طرح فلسفة تصميمية جديدة بالكامل. وتظهر اللغة التصميمية الأكثر تعبيراً التي تستعرضها «MG ZS» في جميع الطرازات، وهي تركّز على التجربة الراقية والالتزام بالجودة العالية لدى العلامة التجارية الطموحة.
«آر أكس 5»
وستشكل المركبة الجديدة «آر أكس 5» خياراً مفضلاً مع العملاء في قطر، خصوصاً لفئة الشباب الراغبين في اقتناء مركبة عملية تتميز بتصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة وبسعر مناسب للغاية. تتوافر القوّة لهذه المركبة من خلال خيارين من المحرّكات بالشواحن التوربينية. ويتمتّع محرك 1.5T المتصل بنظام نقل حركة من سبع سرعات، بينما يعمل محرّك 2.0T المتصل بنظام نقل حركة من ست سرعات مع خاصة الدفع الرباعي. تتمتّع «MG RX5» بتصميم مستقبلي لافت يمكن التعرّف عليه مباشرة، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية المربّعة العصرية من نوع LED، والشبك البارز بالشكل المجنّح وأضواء الضباب المبتكَرة.
أم جي جي أس
«جي أس» هي المركبة البريطانية الوحيدة المدمجة في فئتها في الشرق الأوسط المصممة بأسلوب رياضي أنيق. يمزج التصميم بين المزايا الرياضية وخطوط الحادة الأنيقة والشكل الانسيابي. ويمكن فتح غطاء المؤخرة من خلال التحكم عن بُعد لتوفير خيارات سهلة للفتح والإغلاق، خصوصاً في حال نقل الأغراض إلى السيارة. تضم المركبة مصابيح أمامية تعمل بتقنية الزينون ومصابيح خلفية بتقنية الليد LED. وتعمل هذه المركبة بمحرك MGE2.0TGI ذي الحقن المباشر والمزدوج وناقل حركة بتعشيق مزدوج من 6 سرعات يولد قوة 220 حصاناً.
تتوافر سيارات «أم جي» في صالة عرض عرض «أوتو كلاس» على طريق سلوى. يمكن للعملاء زيارة صالة العرض من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً حتى 9 مساءً، وأيام الجمعة من 5 إلى 9 مساءً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.