الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
10:07 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للوقود»: 30 محطة جديدة في مختلف المناطق بنهاية 2019

129

الدوحة - العرب

الجمعة، 11 يناير 2019
«قطر للوقود»: 30 محطة جديدة في مختلف المناطق بنهاية 2019
«قطر للوقود»: 30 محطة جديدة في مختلف المناطق بنهاية 2019
استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، المهندس سعد بن راشد المهندي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود «وقود»، صباح أمس في مقر «البلدي»، وذلك بمناسبة تكريم المجلس البلدي لرئيس «وقود»، وعدد من المديرين بالشركة.
وبهذه المناسبة، قال آل شافي: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي المركزي، نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة، وما تقدمه الشركة من أعمال وخدمات متطورة في قطاع الوقود في كل المناطق بالدولة، والتوسع في تقديم المزيد من الخدمات التي تسعد المواطنين والمقيمين، وأثبتت نجاحها في تخفيف الضغط والزحام عن المحطات الحالية، في إطار خطط «وقود» لتقديم أرقى وأفضل الخدمات التي نفخر بها، ودورها الفعال في مواكبة مسيرة النهضة الشاملة بالبلاد، مؤكداً أن هدفناً جميعاً هو الصالح العام وخدمة وطننا الغالي المعطاء.
وأضاف: زيارتكم لنا محل تقدير، ونتطلع دائماً إلى المزيد من جسور التواصل والتعاون مع كل الجهات، لتحقيق هدفنا جميعاً في خدمة الوطن والمواطن، واستمرار مسيرة الخير والعز، والنهضة الشاملة للوطن، تحت القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأوضح المهندس سعد بن راشد المهندي: نحن نعمل ونسعى دائماً إلى تقديم الأفضل، ونتشارك معاً في خدمة المواطنين والوطن ككل، وننفذ أقصى ما نستطيع وأفضل ما لدينا، لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين، ونهضة ورفعة وطننا الغالي.
وتابع قائلاً: تم إنجاز 30 محطة جديدة خلال العام الماضي، ونتوقع إنجاز عدد مماثل لها بنهاية العام الحالي، ولدينا خطط طموحة تلبي كل الطموحات والتطلعات في تقديم أرقى الخدمات والانتهاء من تنفيذ وتشغيل أكبر عدد من المحطات تغطي كل المناطق بالدولة.
وفي نهاية اللقاء، قام سعادة رئيس المجلس البلدي المركزي، والسادة الأعضاء، بتكريم رئيس «وقود»، تقديراً وتكريماً له على جهوده. كما تم تكريم السيد حمد سالم القمرا الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، والسيد أحمد علي ميرزا جوهر الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات المساندة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.