الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
05:35 م بتوقيت الدوحة

الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين

«الأدعم» يرفض الراحة.. ويبدأ الإعداد لكوريا الشمالية

معتصم عيدروس

الجمعة، 11 يناير 2019
«الأدعم» يرفض الراحة.. ويبدأ الإعداد لكوريا الشمالية
«الأدعم» يرفض الراحة.. ويبدأ الإعداد لكوريا الشمالية
رفض الجهاز الفني للمنتخب القطري لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، منح اللاعبين قسطاً من الراحة بعد المباراة التي خاضها «الأدعم» أمام نظيره اللبناني في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة بكأس آسيا أمس الأول، والتي حقق فيها الفوز بهدفين سجلهما بسام الراوي والمعز علي.

وواصل المنتخب تدريباته أمس مباشرة، استعداداً لمواجهته الثانية التي يلتقي فيها مع نظيره الكوري الشمالي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثانية ظهراً.

وأجرى «الأدعم» أمس تدريبين، الأول في الفترة الصباحية بالفندق للاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس الأول، وعددهم 14 لاعباً، كان عبارة عن تدريبات في صالة الجيمانزيوم، وأخرى في المسبح، وكل ذلك لإزالة الإرهاق عن اللاعبين بعد المجهود البدني الكبير الذي قدموه في المباراة.

وفي الفترة المسائية كان التدريب في الملاعب الفرعية لنادي العين للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وحرص الجهاز الفني، خلال الفترة المسائية، أيضاً على عقد اجتماع مع اللاعبين، جرت خلاله مناقشة أحداث مباراة لبنان، بلسلبياتها وإيجابياتها، والتطرق لما هو مطلوب خلال الفترة المقبلة للتحضير لمباراة الأحد التي يواجه فيها المنتخب الكوري الشمالي، والتعريف بأهمية تقديم أفضل مستوى فيها، وتحقيق الفوز ليقترب من المنتخب من التأهل إلى الدور الثاني.

وعد وعلي في الدوحة
من جهة ثالثة، غادر معسكر المنتخب أمس متوجهاً إلى الدوحة اللاعبان محمد وعد وهاشم علي، واللذان قام الجهاز الفني بضمهما وفقاً للائحة للاستعانة بأحدهما في حالة حدوث أي طارئ لأي لاعب قبل مباراة لبنان؛ حيث تجيز لائحة البطولة إجراء تغيير على اللائحة الأساسية التي تضم 23 لاعباً قبل المباراة الأولى بـ 6 ساعات، وهو ما لم يحتج إليه الجهاز الفني، خاصة أن كل اللاعبين المنضمين للمعسكر في حالة صحية جيدة، ولم يتعرض أي منهم لعائق يمنعه من ارتداء شعار «الأدعم» في البطولة. وسيلتحق اللاعبان محمد وعد وهاشم علي بتدريبات المنتخب الأولمبي، الذي يعسكر في الدوحة حالياً، استعداداً لتصفيات كأس آسيا المقرر لها مارس المقبل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.