الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
11:08 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما والخيال العلمي في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

84

الدوحة - قنا

الخميس، 10 يناير 2019
أفلام الدراما والخيال العلمي في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع
أفلام الدراما والخيال العلمي في صالات السينما القطرية هذا الأسبوع
تعرض صالات السينما في قطر هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الكوميديا والمغامرات والدراما والأكشن، بالإضافة إلى أفلام الخيال العلمي والرعب والجريمة وأفلام الرسوم المتحركة للأطفال والعائلة، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

وتتضمن قائمة الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الكوميديا والغموض الموسوم بـ هولمزوواتسون بطولة ويل فيريل وجون رايلي ومن إخراج إيتان كوهين، والذي يحكي قصة مخبر عبقري يدعى شيرلوك هولمز وصديقه المتفاني الدكتور واتسون حيث يتوجب عليهما الكشف عن مؤامرة شريرة تحاك ضد الملكة فيكتوريا.

كما يتابع عشاق الفن السابع فيلم السوبر وهو فيلم رعب وإثارة، من إنتاج فوتيرس بيكتشرزوالفيلم هو من أكثر الأفلام إثارة لمخرجه الألماني ستيفان ريك، وبمشاركة الممثل المخضرم فال كيلمر، وتدور أحداثه حول رجل يقوم بحماية مبنى سكني عتيق في مدينة نيويورك حيث يختفي سكان العمارة في ظروف غامضة.

وفي صنف أفلام الخيال العلمي، تعرض القاعات السينمائية فيلم زوي الذي يحكي عن مستقبل رومانسي اصطناعي لا يبدو بعيدا، والفيلم من إخراج الأمريكي دريك دوريموس وبطولة الاسكتلندي أيوان ماكجريجور.

وعن أفلام الدراما والجريمة، تعرض الشاشة السابعة فيلم المهرب للمخرج كلينت إيستوود بمشاركة عدد من نجوم هوليوود وتدور أحداثه حول رجل يائس من قدامى المحاربين، خدم لسنوات طويلة في مجال البستنة لكنه اختار حياة الجريمة ليتم القبض عليه أثناء تهريبه لمخدرات إلى مدينة مكسيكية. 
وضمن باقة الأفلام الأخرى التي سيتم عرضها: كيف تدرب تنينك وهو فيلم رسوم متحركة للأطفال، بالإضافة إلى أفلام أخرى يتواصل عرضها من الأسبوع الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.