الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
07:20 ص بتوقيت الدوحة

السيلية يواصل حصد النقاط ويتجاوز أم صلال بثنائية

131

الدوحة - قنا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
. - نادي السيلية الرياضي
. - نادي السيلية الرياضي
واصل فريق السيلية سلسلة عروضه المميزة محققا الفوز على نظيره أم صلال بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد ثاني بن جاسم ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وبهذا الفوز استعاد السيلية المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن الريان الذي انقاد للتعادل مع الأهلي في ذات الجولة، بالمقابل واصل أم صلال مسلسل النتائج السلبية وانقاد للخسارة الثانية تواليا والثالثة في الجولات الخمس الأخيرة التي لم يعرف فيها طعم الفوز لبقى رصيده عند 15 نقطة.

قام بتسجيل هدفي السيلية عبد القادر إلياس وفهد اليوسف في الدقيقتين 27 و76، من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، ولكن السيلية نجح في حسم اللقاء بعدما أحرز هدفاً في الشوط الأول، وعززه بهدف ثان في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة أحداثاً دراماتيكة مبكرة، حيث تعرض السيلية للنقص العددي اثر طرد المهاجم المغربي رشيد تيبركانين في الدقيقة الخامسة بعد تدخل قوي ضد المهاجم السوري محمود المواس بيد أن ذلك لم يثن السيلية عن خطف هدف التقدم عبر المهاجم الأخر عبد القادر الياس في الدقيقة 27 براسية جميلة اثر كرة نذير بلحاج الثابتة.

ورغم ازدياد متاعب السيلية بخروج عبد القادر الياس مصابا في الدقيقة 32، إلا أن طرد لاعب أم صلال عاطف المولدي لنيله البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 38 أعاد الأمور إلى نصابها وساوى الكفتين.

وشهد الشوط الثاني ضغطاً هجومياً من قبل أم صلال بحثاً عن التعادل فتعامل السيلية مع الأمر بطريقة ذكية بعدما أحكم لاعبوه إغلاق مناطقهم الخلفية وباتوا يعتمدون على المرتدات التي اثمرت عن هدف ثان عبر السوري فهد اليوسف الذي استثمر تمريرة مجدي صديق المتقنة خلف الدفاع معززاً النتيجة وضامنا نقاط المباراة الثلاث لفريقه الذي جسد الصحوة بفوز ثان على التوالي منحه المركز الثالث بفارق الأهداف عن الريان .

وكانت الجولة الثانية عشرة قد انطلقت أمس، الخميس، بإقامة 3 مباريات، حيث فاز السد على الخريطيات بواقع سبعة أهداف مقابل هدف واحد ، وتجاوز الغرافة نظيره نادي قطر بثنائية نظيفة ...وحقق الدحيل الفوز على الشحانية بواقع خمسة أهداف مقابل هدف.

وفي مواجهتين بوقت سابق من مساء اليوم استعاد العربي نغمة الانتصارات بهدف دون مقابل في شباك الخور ، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الأهلي والريان.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.