الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
05:48 ص بتوقيت الدوحة

مدرب العربي يشيد بأداء فريقه أمام الخور

الدوحة - قنا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
. - مدرب العربي حاتم المؤدب
. - مدرب العربي حاتم المؤدب
عبر مدرب العربي حاتم المؤدب عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الخور بهدف دون رد مساء اليوم ضمن الجولة الـ12 من الدوري القطري لكرة القدم، خاصة وأن فريقه نجح في إيقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات.

وقال مدرب العربي ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، " المهم بالنسبة لنا حصد الثلاث نقاط وهو ما تم التركيز عليه في هذه المباراة "، مثمنا شعور اللاعبين بالمسؤولية واستبسالهم من أجل النقاط الثلاث.

وأكد أن ما أظهره الفريق في هذه المباراة خاصة من الناحية الدفاعية يمكن البناء عليه مع معالجة بعض الجوانب الأخرى من الأداء ، مشيرا إلى أن فريقه يفتقد للخبرة بسبب صغر سن معظم اللاعبين.

وأوضح أنه سيواصل الاعتماد على المجموعة الحالية من اللاعبين في الفترة القادمة ، مشيرا إلى أن الإدارة ستنظر فيما يمكن القيام به خلال فترة الانتقالات وهي تثق ثقة كاملة في الفريق واللاعبين والجهاز الفني الحالي وهذا أمر مهم للفريق الشاب.

وعلى الجانب الآخر، أشار مدرب الخور الفرنسي بيرنارد كازوني ، خلال المؤتمر، إلى البداية الصعبة التي شهدتها المباراة بتلقي فريقه هدفا من لمسة يد وعدم إعلان الحكم عن ضربة جزاء لفريقه ، مؤكدا أن فريقه قاتل من أجل نقاطه.

ورفض كازوني الحديث من جديد عن أخطاء الحكم، مطالبا الحضور بالرجوع لشريط المباراة ، مؤكدا أن وضع الفريق بات صعبا بعد هذه الهزيمة ولا يبقى أمامه إلا أن يواصل العمل بشكل جيد.

وفي رده على سؤال حول إضاعة فريقه للفرص الثمينة وخاصة منها الضربات الثابتة، قال مدرب الخور إن الفريق تقدم للهجوم وضغط بشكل جيد وأدى اللاعبون ما عليهم ، إلا أن التوفيق جانبهم في الوصول للمرمى. 

وبشأن امكانية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، أوضح المدرب أنه يركز حاليا على جميع اللاعبين المتواجدين ولا يفكر في أي شيء لأن الأهم هو المباراة القادمة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.