الأربعاء 13 رجب / 20 مارس 2019
12:06 ص بتوقيت الدوحة

السد يكتسح الخريطيات بسباعية

85

ناصر رويس

الجمعة، 09 نوفمبر 2018
السد يكتسح الخريطيات بسباعية
السد يكتسح الخريطيات بسباعية
واصل فريق السد سلسلة نتائجه العريضة وحقق فوزاً بـ 7 أهداف مقابل هدف على الخريطيات، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس على ستاد جاسم بن حمد بالنادي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري «نجوم QNB».
وحافظ السد عقب الفوز على موقعه في المركز الثاني لترتيب الدوري، ورفع رصيده إلى 24 نقطة من 10 مباريات، خلفاً لفريق الدحيل المتصدر بـ 31 نقطة من 11 مباراة.
ويلعب السد في وقت لاحق مبارتين متأخرتين أمام الدحيل والخور من الجولات السابقة للدوري، بسبب مشاركته السابقة في دوري أبطال آسيا، بينما يلعب الدحيل مباراة واحدة أمام السد بعد أن لعب مباراته المتأخرة الأولى أمام السيلية وفاز فيها بنتيجة (1-0).
وفي المقابل، تلقّى فريق الخريطيات خسارة عريضة جديدة وتلقت شباكه عدداً من الأهداف الجديدة، بعد خسارته في الجولة السابقة بنتيجة صفر لخمسة أمام السيلية، وظل في المركز الأخير لترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من فوز واحد و11 هزيمة.
وشهدت المباراة أمس الظهور الأول للمدرب الوطني وسام رزق -اللاعب السابق لفرق السد وقطر والجيش القطرية- بصفة مدرب أول للخريطيات، بعد أن كلّفه مجلس إدارة ناديه بقيادة الفريق في المباراة خلفاً للمدرب المغربي عزيز العامري المقال من مهامه لسوء النتائج.
وقاد بغداد بونجاح -المحترف الجزائري لفريق السد- فريقه لتحقيق فوز عريض وسجّل 3 أهداف في الدقائق (16 و46 و86)، بينما تداول على تسجيل بقية الأهداف اللاعبون حامد إسماعيل في الدقيقة 28، وعبدالكريم حسن في الدقيقة 35، وأكرم عفيف في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، وأحمد بدر السيار في الدقيقة 89.
وفي المقابل، سجّل الهدف الوحيد لفريق الخريطيات اللاعب محمود سعد في الدقيقة 82، في واحدة من فرص التهديف القليلة التي صنعها فريقه على امتداد المباراة.
وجرى اللقاء في اتجاه واحد لصالح السد بسبب التباين الصارخ في موازين القوى بين الفريقين وصعوبة الوضعية النفسية والفنية للاعبي الخريطيات، الذي أقال مدربه قبل المباراة وتتالت هزائمه العريضة في الجولات القليلة السابقة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.