الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
04:51 ص بتوقيت الدوحة

«ستارك موتورز» و«إشهار» راعياً ماسياً لـ «ميليبول قطر 2018»

ناصر بن فهد: مهتمون بتعزيز الأمن بالتعاون مع شركاتنا الوطنية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
ناصر بن فهد: مهتمون بتعزيز الأمن بالتعاون مع شركاتنا الوطنية
ناصر بن فهد: مهتمون بتعزيز الأمن بالتعاون مع شركاتنا الوطنية
أعلن اللواء ناصر بن فهد آل ثاني، رئيس لجنة «ميليبول قطر»، أن شركتي «ستارك موتورز» و«إشهار» للخدمات الأمنية، ستكونان راعياً ماسياً للمعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني «ميليبول قطر» 2018 خلال الفترة من 29-31 أكتوبر الحالي، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وأضاف أن الراعي الماسي للمعرض، من الشركات الوطنية ذات الريادة في مجال التطور ونمو الأعمال، وتحقيق نقلة نوعية في حجم الأعمال خلال فترة الأعوام القليلة الماضية، ومدى مساهمتها في إدخال المنتجات الأمنية والحلول التقنية المبتكرة.
وأكد أن الأمن الداخلي والدفاع المدني يعتبران من الركائز الأساسية لأي بلد، وباعتبار قطر دولة رائدة في مجال الأمن، فإنها تولي اهتماماً كبيراً بهذه المنظومة لضمان وتعزيز الأمن لديها، جنباً إلى جنب مع شركاتنا الوطنية الرائدة.
ويستقطب المعرض الخبراء ومتخصصي قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني والسلامة العامة، وصناع القرار وقادة الفكر، تحت سقف واحد لاستعراض أحدث الحلول الأمنية.
وأكد السيد محمد العلي، مالك شركة «إشهار» للخدمات الأمنية ورئيس مجلس إدارة شركة «ستارك موتورز» أن انعقاد هذا المعرض المتميز يساهم إلى حد كبير لتشجيع مسيرة التقدم والتطور في وطننا الحبيب قطر، لما يشهده من تقنيات وتحديثات في مجالي الأمن والسلامة، إضافة إلى استضافة الندوات الحوارية، والمناقشات المهمة الغنية بالمعلومات، والخبرات العالمية.
وأوضح أن المعرض يمثل انعكاساً طبيعياً للنهضة التي تشهدها دولة قطر خلال الآونة الأخيرة في جميع القطاعات خاصة القطاع الأمني، مشيراً إلى أن المشاركة بهذا المعرض فرصة طيبة للتعارف على الشركات الدولية المشاركة في المعرض، وأيضاً وسيلة لعرض منتجات الشركات المختلفة، وهو ما يتيح للمؤسسات والجهات في قطر التعرف على أحدث التجهيزات الأمنية، وحلول السلامة في العالم.
وقال إن شركة «ستارك موتورز» تأسست لتكون أول شركة وطنية لتصنيع المركبات المصفحة، وتهدف «ستارك موتورز» لتقديم حلول كاملة لتوفير الحماية القصوى للمركبات الخاصة، ومركبات نقل الأفراد، معتمدة بذلك على خبرات فريق مميز من المصممين والمهندسين، إضافة إلى أن مصنع «ستارك» يعتمد أحدث المعدات ووسائل التصنيع المعتمدة عالمياً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.