الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
07:44 ص بتوقيت الدوحة

المهر "رورنغ لايون" ملك قطر ريسنغ يحصد فوزه الرابع على التوالي في سباقات الفئة الأولى

لندن- قنا

الأحد، 21 أكتوبر 2018
. - قطر قوس النصر- أرشيفية
. - قطر قوس النصر- أرشيفية
حقق المهر "رورنغ لايون" ملك قطر ريسنغ رابع ألقابه على التوالي على مستوى سباقات الفئة الأولى بفوزه بكأس كوين إليزابيث الثانية من الفئة الأولى المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق، والذي أقيم ضمن سباق قيبكو بريتِش تشامبيونز على مضمار أسكوت بانجلترا.

وتمكن المهر "رورنغ لايون" ذو الثلاث سنوات من الظفر بقمة الشوط الذي أقيم لمسافة 1600 متر، بعدما سبق له التفوق وتحقيق الفوز لمسافة 2000 متر أيضا في سباقات كورال إكليبس، وجدمونت إنترناشونال ستيكس، وأيريش تشامبيون ستيكس.

وأحرز "رورنغ لايون" كأس كوين إليزابيث الثانية بإشراف المدرب جون غوزدن وقيادة الخيال أوشين ميرفي، تاركا مركز الوصافة للمهرة "آي كان فلاي" بإشراف المدرب إيدن أوبراين وقيادة الخيال دونيتشا أوبراين، بينما جاء في المركز الثالث المهر "سنتشري دريم" بإشراف المدرب سايمون كرسفورد وقيادة الخيال وليام بيويك.

يذكر أن الخيال الفائز "أوشين ميرفي" قاد "رورنغ لايون" في جميع مشاركاته الثماني هذا الموسم، وقال في تصريح صحفي: "لم يشعر "رورنغ لايون" بالارتياح للأرضية في هذا السباق على الإطلاق، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز بفضل تميزه، فهو جواد رائع".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.