الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
04:53 ص بتوقيت الدوحة

الشعبي: بطولة العالم للأندية لكرة اليد ناجحة من جميع النواحي

الدوحة - قنا

الجمعة، 19 أكتوبر 2018
. - أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطرى لكرة اليد
. - أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطرى لكرة اليد
أكد السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات " سوبر جلوب 2018 " لكرة اليد التي اختتمت بالدوحة اليوم على أن البطولة كانت ناجحة من جميع النواحي.

وقال الشعبي ،في تصريحات له،:" كرة اليد القطرية استفادت من استضافة الدوحة للبطولة "، مشيرا إلى أن الفرق التي شاركت في هذه النسخة قدمت مستويات قوية والبطولة كانت من أقوى البطولات من حيث المستوي الفني وكذلك علي صعيد المستوي التنظيمي، مؤكدا نجاح البطولة من جميع النواحي بشهادة الجميع.

وأعرب السيد أحمد الشعبي عن سعادته بالنجاح الذى حققته هذه النسخة من بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد على أرض قطر للعام التاسع علي التوالي ، مشيرا إلى أن هذه النسخة حققت نجاحا متميزا رسخ انطباع الاتحاد الدولي عن الكوادر القطرية وقدرتها على استضافة اكبر البطولات العالمية.

وعن مشاركة السد في هذه النسخة من البطولة، قال رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد إن الفريق قدم مستويات جيدة باللاعبين الشباب ولكن النتائج لم ترتق إلى مستوى الطموح، حيث حل السد في المركز الرابع بعد خسارته اليوم أمام مونبيلييه الفرنسي بطل أوروبا وعموما نتمنى أن يكون الفريق قد حقق الفائدة المرجوة من مشاركته في البطولة.

من جانبه، قال الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إن بطولة العالم للأندية أبطال القارات " سوبر جلوب 2018 " لكرة اليد في نسختها التاسعة على التوالي في ضيافة دولة قطر شهدت نجاحا كبيرا من جميع الجوانب ، مشيرا إلى أنها حققت الهدف الأساسي منها في تنشيط كرة اليد فى المنطقة وخاصة على الصعيد الآسيوي واعتقد أن الاتحاد القطرى شريك أساسي فى هذا النجاح الكبير للعبة وهو ما يحسب للأشقاء في قطر، حيث أكد ذلك جاهزيتهم لاستضافة أي بطولة في أي وقت وانجاحها من جميع النواحي وهو ليس بغريب علي قطر التي عودتنا على تقديم كل جديد في بطولاتها لخدمة كرة اليد.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالمستوى التنظيمي لهذه النسخة من البطولة، مشيرا إلى أن التنظيم كان مميزا من جميع الجوانب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.