الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
10:57 م بتوقيت الدوحة

إغلاق جزء من طريق الشيخ سعود بن عبد الرحمن في المشاف لمدة شهرين

الدوحة - قنا

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018
إغلاق جزء من طريق الشيخ سعود بن عبد الرحمن في المشاف لمدة شهرين
إغلاق جزء من طريق الشيخ سعود بن عبد الرحمن في المشاف لمدة شهرين
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" أنه سيتم تنفيذ إغلاق بالاتجاهين لجزء من طريق الشيخ سعود بن عبدالرحمن في المشاف، بدءًا من تقاطعه مع طريق المشاف (تقاطع 4) وحتى تقاطعه مع طريق بروة-المشاف (تقاطع 6)، بالإضافة إلى إغلاق جزء من الطريق الرابط بين طريق المشاف وطريق الشيخ سعود بن عبدالرحمن. سيستمر الإغلاق لمدة شهرين اعتباراً من السبت 13 أكتوبر 2018، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

خلال هذه الفترة، سيتم تحويل المرور إلى الطريق الذي تم إنشاؤه حديثاً بموازاة الجزء المغلق من طريق الشيخ سعود بن عبد الرحمن، والذي يضم مسارين في كل اتجاه، مما سيتيح الوصول من وإلى طريق بروة-المشاف وإلى المدراس المجاورة للطريق المغلق، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.

يهدف الإغلاق إلى إتاحة المجال لتنفيذ الأعمال الإنشائية ضمن الحزمة الرابعة لمشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في غرب المشاف، والتي تشمل تطوير تقاطعات بإشارات ضوئية وتركيب الإنارة وأعمال التجميل.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.