الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
07:38 م بتوقيت الدوحة

"Ooredoo" تغطي منطقة لوسيل بشبكة الألياف الضوئية فائقة السرعة

الدوحة - العرب

الأحد، 16 سبتمبر 2018
"Ooredoo" تغطي منطقة لوسيل بشبكة الألياف الضوئية فائقة السرعة
"Ooredoo" تغطي منطقة لوسيل بشبكة الألياف الضوئية فائقة السرعة
أعلنت Ooredoo اليوم بأن خدمتها للألياف الضوئية الحائزة على الجوائز ستتوفر بجميع المنازل الجديدة في مدينة لوسيل. 

وستلعب خدمة الألياف الضوئية من Ooredoo دوراً مهماً في توفير خدمات الاتصال بالتقنيات الذكية لسكان المدينة وزوارها، بالإضافة إلى ضمان توفر وسائل الترفيه المعروفة وفق أفضل المواصفات العالمية في جميع المنازل بلوسيل. 

وقالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر تعليقاً على إطلاق هذه الخدمة في لوسيل: "نعتز بتغطية مدينة لوسيل بشبكة Ooredoo سوبرنت، إذ سيتم تزويد جميع المشاريع الإنشائية في المدينة بشبكة Ooredoo للألياف الضوئية.

وتستثمر Ooredoo الكثير من الموارد لضمان أن تتاح للسكان في جميع مناطق قطر فرصة الاستفادة من مزايا وقدرات شبكتنا سوبرنت، كما أننا متحمسون لمواكبة فرص نمو وتطور دولتنا الحبيبة قطر، وتحقيق طموحاتها. كما أننا نسعى في Ooredoo للمساهمة في جعل مدينة لوسيل مركزاً رئيسياً للتكنولوجيا في قطر." 

يذكر أن استثمار Ooredoo الأخير سيمكّن سكان لوسيل من الاتصال بالإنترنت وفق أفضل السرعات المتاحة والتي تبلغ 10 غيغابت بالثانية، ومن الاستفادة كذلك من الفوائد الكبيرة لباقات الألياف الضوئية المنزلية من Ooredoo. 

وصممت مدينة لوسيل وفقاً لأرقى المفاهيم العالمية، وتجسد أحد أكثر المشاريع العقارية طموحاً في تاريخ دولة قطر، وستمثل المدينة بعد استكمال العمل في إنشائها إحدى أكثر المدن الذكية تطوراً. 

وتأتي باقات الألياف الضوئية المنزلية من Ooredoo لتلبية حاجة العملاء المتزايدة للوصول للإنترنت والمحتوى الترفيهي بسرعات فائقة، كما تشتمل باقات الألياف الضوئية على خدمة Ooredoo tv مجاناً، ويمكن من خلالها أيضاً الوصول لخدمة STARZ PLAY مجاناً، والتي تتضمن أكثر من 6500 ساعة من المحتوى الترفيهي المميز بالإضافة إلى اشتراك في باقة beIN الكاملة المتوفرة للمشتركين في خدمة الألياف الضوئية المنزلية بسرعة 30 ميغابت بالثانية أو الباقات الأعلى، والتي تشمل قنوات رياضية حصرية، وتوفر كذلك قنوات للأطفال وأسلوب الحياة وقنوات أخرى لعرض أحدث الأفلام. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.