الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
07:14 م بتوقيت الدوحة

أكثر من 400 متطوع للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني

الدوحة - قنا

الأحد، 16 سبتمبر 2018
توافد المتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني
توافد المتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني
مع بداية العد التنازلي لانطلاق بطولة العالم للجمباز الفني والتي ستستضيفها قطر من 25 أكتوبر المقبل وحتى 3 نوفمبر القادم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط توافد اليوم أكثر من 400 متطوع في أولى الجلسات التعريفية التي أقامتها اللجنة المنظمة للبطولة داخل قبة أسباير.

وقد جاء المتطوعون من مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين من مختلف الجنسيات والثقافات الأمر الذي يعكس التنوع الثقافي الكبير الذي تتميز به دولة قطر. 

وأكد السيد علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز مدير البطولة في كلمته للمتطوعين أهمية البطولة العالمية على أرض الدوحة داعيا الجميع إلى التحلي بالالتزام والمسؤولية للخروج بالبطولة إلى أقصى درجات النجاح التنظيمي.

وعبر الهتمي عن سعادته بهذا العدد الكبير من المتطوعين وقال إن الأعداد تجاوزت الرقم المنشود مما يدل على التزام أفراد المجتمع بالعمل التطوعي والمساهمة في إنجاح البطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها قطر.

وقد اطلع المتطوعون أثناء الجلسة التعريفية على مختلف المهام والمسؤوليات الخاصة بهم والتي ستلعب دورا حيويا في إنجاح البطولة حيث سيعملون على ضمان سير العمليات والإجراءات في أماكن المنافسات والأماكن الأخرى بسلاسة وكفاءة.

يشار إلى أن البطولة العالمية ستشهد مشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون 83 دولة حول العالم وتمثل البطولة المحطة التأهيلية الأولى للألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.