الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
03:04 م بتوقيت الدوحة

لاعبنا الواعد راشد نواف يشارك في بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية

الدوحة - قنا

الأحد، 16 سبتمبر 2018
لاعبنا الواعد راشد نواف يشارك في بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية
لاعبنا الواعد راشد نواف يشارك في بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية
يشارك لاعب المنتخب القطري للتنس راشد نواف في بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية تحت 14 سنة التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك على ملاعبها الصلبة بداية من يوم غد وتستمر حتى يوم 22 سبتمبر الجاري.

وتأتي مشاركة اللاعب القطري الواعد في هذه البطولة بناء على دعوة تلقاها من الاتحاد الآسيوي في ضوء النتائج المتميزة التي حققها نواف مؤخرا فضلا عن تصنيفه الآسيوي المتقدم.

وقد وجه الاتحاد الآسيوي للتنس المنضوي تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة الدعوة إلى أفضل 48 لاعبا على مستوى القارة الصفراء من أجل خوض منافسات هذه البطولة.

وقال السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له، إن راشد نواف قد استعد جيدا لخوض منافسات البطولة من خلال معسكر داخلي في الدوحة بعد أن شارك في أقوى البطولات الأوروبية بناء على نتائجه الرياضية المتميزة فضلا أيضا عن مشاركته في البطولة العربية التي أقيمت في تونس مؤخرا وتوج بلقبها .

وأكد الخليفي أهمية بطولة الاتحاد الدولي للتنس الآسيوية تحت 14 سنة كونها ستتيح للمشاركين فرصة تحسين تصنيفهم الآسيوي فيما ستؤهل الفائزين إلى بطولة العالم للتنس تحت 14 سنة التي ستقام في الولايات المتحدة في ديسمبر القادم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.