الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
07:40 م بتوقيت الدوحة

العنابي الأولمبي لكرة القدم يودع دورة الألعاب الآسيوية

جاكارتا- قنا

الأحد، 19 أغسطس 2018
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
ودع المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم، مبكرا، دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها إندونيسيا حاليا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل، بعد أن تلقى خسارته الثانية أمام بنغلاديش بهدف دون رد في مواجهة الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية التي أقيمت على ملعب باتريوت تشاندرابهاجا في جاوة الغربية.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف منتخب بنغلادش هدف الفوز الثمين عن طريق جمال بويان.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة اليوم، أيضا فوز أوزبكستان على تايلاند 1-0 على ستاد باكانساري في سيبينونغ.. وسجل زابيخيلو اورينباييف هدف الفوز للمنتخب الأوزبكي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وتصدرت أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لبنغلادش ونقطتين لتايلاند ونقطة لقطر.. وتأهلت أوزبكستان وبنغلادش إلى دور الـ16، في حين ينتظر منتخب تايلاند تحديد أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز أوزبكستان على بنغلادش 3-0 وتعادل تايلاند مع قطر 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أوزبكستان على قطر 6-0 وتعادل بنغلادش مع تايلاند 1-1.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.