الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
06:49 م بتوقيت الدوحة

العنابي الأولمبي يواجه بنجلاديش غدا بدورة الألعاب الآسيوية

جاكارتا- قنا

السبت، 18 أغسطس 2018
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
العنابي الأولمبي مع الصين وأوزبكستان وعمان في كأس آسيا
يلتقي المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم، منتخب بنجلاديش غدا، الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الاسيوية المقامة حاليا في اندونيسيا.

ويرفع العنابي الاولمبي في مباراة الغد شعار" الفوز ولاشيء غيره" للتأهل الى الدور الثاني وذلك بعد أن تعادل مع تايلاند في الجولة الاولى بهدف لمثله ثم تعرض لخسارة ثقيلة في الجولة الثانية امام اوزبكستان بسداسية نظيفة .. ويدخل الفريق المباراة وهو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة خلف اوزباكستان المتصدر برصيد 6 نقاط ثم تايلاند نقطتين وبنجلادش نقطة واحدة .

ويتأهل للدور الثاني صاحبا المركزين الاول والثاني في كل مجموعة وسوف يتم اختيار افضل منتخبين يحتلان المركز الثالث من المجموعات الست .

وفي مسابقة كرة الطائرة الشاطئية اجرت اللجنة المنظمة قرعة المسابقة والتي تشارك فيها قطر بفريقين ..وقد وضعت القرعة المنتخب القطري الاول في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات كازاخستان وسريلانكا وكوريا الجنوبية.. فيما سيلعب المنتخب القطري الثاني في المجموعة السادسة الى جانب تايلاند وايران والمالديف . 

ويخوض المنتخب الثاني أولى مواجهاته غدا أمام المنتخب التايلاندي ويواجه المنتخب الأول بعد غد المنتخب الكازاخستاني .

وفي مسابقة التجديف تخوض لاعب المنتخب القطري تالا أبو جبارة، اولى سباقاتها غدا فيما ستشارك في ثاني سباقاتها يوم الثلاثاء المقبل ، على ان تختتم الجولة الأولى يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري والتي سيتم على اثرها تحديد المتأهلين الى الدور التالي. 

ويخوض المنتخب القطري للتنس غدا مواجهات قوية في مسابقات الفردي والزوجي حيث سيلعب اللاعب مبارك شنان مع التايلاندي كوفابيدوك، تليها مباشرة مواجهة زميله بالمنتخب جبر المطوع امام هونج كيت وانج من هونج كونج في حين سيلعب الثنائي القطري امام الزوجي الفلبيني الكانتارا وباترونبون . 

ويقص عبدالرحمن إبراهيم مشاركة المنتخب القطري للمصارعة غدا في وزن 74 كجم .. وتنطلق غدا ايضا منافسات السباحة ويشارك المنتخب القطري بعدد كبير من السباحين هم: الشقيقان نوح ويعقوب الخليفي، وعبدالعزيز العبيدلي، ومسلم النابت، وحسن العبيدان، وعبدالرحمن محمد وشقيقه يوسف ، وفراس السعيدي .

وسيخوض عبد العزيز العبيدلي وحسن العبيدان غدا تصفيات سباق 100 متر ظهر .. بينما سيشارك يوسف هشام وفراس السعيدي في تصفيات سباق 200 متر حرة .

كما يبدأ منتخب المبارزة مشواره في اسياد جاكرتا غدا حيث يشارك في مسابقة فردي ( آبيه ) اللاعبان محمد ميرزاني ومحمد الشمري .





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.