الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
07:19 م بتوقيت الدوحة

تشيلسي و أرسنال أبرز مواجهات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي

لندن - قنا

الخميس، 16 أغسطس 2018
تشيلسي و أرسنال أبرز مواجهات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي
تشيلسي و أرسنال أبرز مواجهات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي
تنطلق بعد غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بإقامة سبع مباريات تجمع تشيلسي مع أرسنال، وبيرنلي مع واتفورد، وليستر سيتي مع وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، وتوتنهام هوتسبير مع فولهام، وإيفرتون مع ساوثهامتون، وكارديف سيتي مع نيوكاسل يونايتد.

وتتواصل الجولة الأحد المقبل بإقامة مباراتين تجمع مانشستر سيتي مع هيديرسفيلد تاون، وبرايتون مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم الجولة الثانية للدوري الاثنين المقبل بلقاء كريستال بالاس مع ليفربول.

وتتجه أنظار عشاق الدوري الانجليزي بعد غد لمباراة الديربي اللندني والذي يجمع بين تشيلسي وأرسنال.

وافتتح أرسنال الموسم بالخسارة بثنائية من حامل اللقب مانشستر سيتي في أول لقاء للمدرب الإسباني أوناي إيمري الذي خلف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال في آخر 22 عاما.
في المقابل يسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد تغلبه في الجولة الأولى على هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة.

وفاز تشيلسي في خمس من آخر ست مواجهات جمعت الفريقين، وسيحاول مدرب ارسنال أن يتجنب أن يخسر فريقه أول مباراتين في الدوري وهو أمر لم يحدث للفريق منذ موسم 1992 / 1993 .
وفي مباراة ثانية لا تقل أهمية عن الأولى، يستضيف مانشستر سيتي نظيره هدرسفيلد تاون الأحد المقبل.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو منتش بالفوز على آرسنال في مباراة الجولة الأولى بثنائية نظيفة، وهذا الانتصار وضعهم في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن ليفربول وتشيلسي المحتلين للصدارة، وبنفس فارق الأهداف الذي يمتلكه بورنموث وكريستال بالاس المحتلين للمركزين الثالث والرابع.

في المقابل، واجه هدرسفيلد تاون نظيره تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر منه بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد صفر من النقاط، وبفارق هدف واحد فقط من وست هام الذي خسر من الريدز برباعية نظيفة، وسيسعى خلال مباراته القادمة لمحو آثار الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية في الدوري.

وفي مباراة ثالثة قوية بالدوري الانجليزي، يواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس في ثاني جولات الدوري، الاثنين المقبل.

ويطمح الفريقان خلال المباراة لتحقيق الفوز وتعزيز رصيدهما من النقاط حيث يحتل ليفربول الصدارة بثلاث نقاط جمعها من الفوز على ضيفه وستهام يونايتد برباعية نظيفة. 

بدوره نجح فريق كريستال بالاس في تحقيق الانتصار بأولى مبارياته بالدوري لهذا الموسم أمام نادي فولهام بثنائية نظيفة ليحل بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفربول.

وكانت الجولة الأولى للدوري الانجليزي الممتاز شهدت تحقيق ليفربول لبداية مثالية للموسم الجديد، بفوز ساحق على ضيفه وستهام يونايتد بنتيجة (4 - صفر) في المرحلة الأولى التي افتتحت يوم الجمعة الماضي بفوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بنتيجة (2- 1)، في حين استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بثنائية في مرمى مضيفه آرسنال، فيما تعادل ساوثهمبتون وبيرنلي سلبا.

واستهل توتنهام مشواره بالفوز على مضيفه نيوكاسل بنتيجة (2 -1)، وتغلب واتفورد على ضيفه برايتون بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة فاز كل من كريستال بالاس على فولهام، وبورنموث على ضيفه كارديف سيتي، فيما حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة ولفرهامبتون مع إيفرتون ، وتغلب تشيلسي على هيديرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.