الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
02:50 م بتوقيت الدوحة

خلال الفصل الدراسي الشتوي

«الدراسات العليا» تنظم 3 برامج قصيرة للتعليم التنفيذي

الدوحة - العرب

الإثنين، 13 أغسطس 2018
«الدراسات العليا» تنظم 3 برامج قصيرة للتعليم التنفيذي
«الدراسات العليا» تنظم 3 برامج قصيرة للتعليم التنفيذي
أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، عن تنظيم 3 برامج قصيرة للتعليم التنفيذي خلال الفصل الدراسي الشتوي من العام الحالي، تحت إشراف عدد من الأساتذة المشاركين في الجامعة.
وسوف يتخلل البرامج الثلاثة- وهي «تبديد الغموض حول القطاع المالي، والتمويل للمديرين غير الماليين»، و»توجيه التنفيذيين لتحقيق التأثير»، و»إدارة الأعمال خلال التحديات» - جلسات تعليمية وتثقيفية قصيرة تقام على مدى يومين، وسوف تركز على أساسيات التعليم التنفيذي التي تضمن للمشاركين بلورة فهم متعمق حول تمويل الشركات، وتوجيه الموظفين بكفاءة لتحقيق التأثير الإيجابي المنشود، وتطبيق منهجيات إدارية فعالة خلال الظروف الصعبة.
وقال الدكتور نيلز بلامبيك العميد والمدير التنفيذي لجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر: «سيتاح للمشاركين في الجلسات الجديدة اكتساب رؤى ووجهات نظر جديدة حول جملة من القضايا المهمة، وذلك لتمكينهم من إدارة أعمالهم وشركاتهم بنجاح، خصوصاً وسط بيئات الأعمال المتطورة والتي تشهد تغيرات متسارعة الوتيرة اليوم.
كما تتخلل الجلسات مناقشات تفاعلية، وتحليلات لدراسات حالات متنوعة، وأنشطة جماعية وتدريبات وتجارب محاكاة، مما يضمن للمشاركين توسيع وتعميق معارفهم ومداركهم، وبالتالي تحقيق مزيد من التطور في مسيرتهم الشخصية والمهنية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.