الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
02:52 م بتوقيت الدوحة

جامعة قطر تنظم لقاءً تعريفياً لأعضاء هيئة التدريس الجدد

الدوحة - العرب

الإثنين، 13 أغسطس 2018
جامعة قطر تنظم لقاءً تعريفياً لأعضاء هيئة التدريس الجدد
جامعة قطر تنظم لقاءً تعريفياً لأعضاء هيئة التدريس الجدد
نظمت إدارة الموارد البشرية بجامعة قطر، اللقاء التعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الدراسي الحالي 2018-2019، والبالغ عددهم 119 عضواً. تضمّن اللقاء الذي بدأ أمس الأحد ويستمر حتى بعد غد الأربعاء، توفير المعلومات المهمة عن الجامعة من حيث هيكلها التنظيمي، بالإضافة إلى القواعد واللوائح المعمول بها والعمليات الإدارية.
حضر اللقاء سعادة الدكتور حسن بن راشد الدرهم رئيس جامعة قطر، إضافة إلى عددٍ من نواب رئيس الجامعة ومسؤولي الجامعة في الإدارات المختلفة التي تقدم خدماتها لأعضاء هيئة التدريس الجدد.
وفي تصريح له، قال الأستاذ محمد صالح السعدي مدير إدارة الموارد البشرية: «إن جامعة قطر تحتفل بانضمام أعضاء هيئة التدريس الجدد مطلع كل عام أكاديمي جديد، وتقوم إدارة الموارد البشرية بتنظيم فعالية اللقاء التعريفي مع بداية العام الأكاديمي، حيث تكمن أهمية هذه الفعالية في تعريف العضو الجديد بالعديد من الإدارات والخدمات المقدمة من قبل جامعة قطر وبعض الجهات الخارجية الأخرى، والتي تسعى جميعها لتسهيل عملية انضمام الكادر الأكاديمي لهذا الصرح العلمي في دولة قطر، كما نقوم بمشاركة المعلومات الهامة من فعاليات وتواريخ أكاديمية ذات صلة. وبالإضافة لتوفير الخدمات الإلكترونية وجميع التسهيلات نسعى للمحافظة على الأصالة والعراقة القطرية في كل عام عبر نقل هذه الفعالية بطريقة تجمع بين الحاضر والماضي من خلال التصاميم التي تعكس التراث القطري الأصيل».
الجدير بالذكر أنَّ الفصل الدراسي خريف 2018 لأعضاء هيئة التدريس الجدد، بدأ أمس الأحد. وتسعى إدارة الموارد البشرية من خلال هذا اللقاء التعريفي إلى تمكين الموظفين الجدد من إنهاء الإجراءات الإدارية والأعمال المصرفية والاتصالات وتصريح الإقامة في قطر، وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها من المسائل الإدارية الخاصة بجامعة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.