الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
03:23 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» توفر المزيد من المزايا لعملائها

برنامج «الامتياز» يطلق «باقات التسوّق خلال فصل الصيف»

الدوحة - العرب

الأحد، 12 أغسطس 2018
برنامج «الامتياز» يطلق «باقات التسوّق خلال فصل الصيف»
برنامج «الامتياز» يطلق «باقات التسوّق خلال فصل الصيف»
أعلن نادي الامتياز -برنامج المسافر الدائم لدى الخطوط الجوية القطرية- عن عرض خاص وحصري هذا الصيف لجميع أعضائه، تحت عنوان «باقات التسوّق خلال فصل الصيف».
وسوف يتمكن أعضاء نادي الامتياز من الاستفادة من خصم بقيمة 50 %، عند الدفع باستخدام «الكيومايلز» لشراء منتجات مختارة في السوق الحرة القطرية ومطار حمد الدولي وأوريكس غاليريا، وذلك خلال الفترة من 10 أغسطس حتى 10 سبتمبر 2018.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن أحدث عروضنا هذا الصيف لأعضاء نادي الامتياز قبل حلول عطلة عيد الأضحى. ويتيح العرض الجديد تحت عنوان باقات التسوّق خلال فصل الصيف الفرصة أمام أعضاء نادي الامتياز لشراء مجموعة من المنتجات المميزة والهدايا الراقية لأحبائهم في عدد من المتاجر الشهيرة، ليعزز هذا العرض من توقعات المسافرين لدى زيارتهم السوق الحرة».
ريادة
وأضاف : «بصفتنا شركة طيران حائزة على عدة جوائز عالمية ورائدة في قطاع الطيران العالمي، يسرّنا الاستمرار بسعينا نحو تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا مع مجموعة من المزايا الحصرية، التي من شأنها جعل تجربة تسوّقهم في السوق الحرة القطرية تجربة لا تُنسى».
وأطلق نادي الامتياز -التابع للخطوط الجوية القطرية- برنامج المكافآت «كيومايلز» في عام 2007، لتمنح مسافريها الأوفياء الفرصة للحصول على «كيومايلز» عند سفرهم على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الأعضاء في تحالف «oneworld» وجميع الشركات التي ترتبط الخطوط الجوية القطرية بها باتفاقيات تعاون تجاري أو رمز مشترك. ويمكن استخدام «الكيومايلز» وسيلة دفع مريحة في السوق الحرة القطرية التي تقع في قاعة المغادرين أو القادمين في مطار حمد الدولي، أو في «أوريكس جاليريا» في مدينة الدوحة.
حلة
وكشفت «القطرية» عن حُلّة جديدة لنادي الامتياز في شهر مارس لعام 2018؛ حيث تشتمل الحلّة الجديدة على العديد من التحسينات والمزايا الجديدة للبرنامج. وأصبح بإمكان أعضاء نادي الامتياز الآن القيام بالعديد من الأنشطة على حسابهم مباشرة عبر الإنترنت، مثل شراء تذاكر المكافأة باستخدام «الكيومايلز»، وترشيح أفراد العائلة للانضمام إلى حساب العضوية، وتحديث الملف الشخصي، وطلب مجموعة من الخدمات مثل ترقية درجة السفر، وزيادة الوزن المسموح به وتغيير مواعيد الرحلات والاسترداد وغيرها الكثير.
وحاز برنامج المسافر الدائم لدى الخطوط الجوية القطرية -نادي الامتياز- على جائزة «أفضل برنامج مكافآت» في المنطقة، خلال الحفل السنوي السابع لجوائز «فلاير توك» 2018 للعام الثاني على التوالي. وكان البرنامج قد فاز أيضاً بجائزة «مزايا استثنائية» خلال الحفل السنوي السادس لجوائز «فلاير توك» 2017.
وحازت «القطرية» مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز «سكاي تراكس» العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.