الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
02:27 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية يبدأ غدا مشواره في بطولة العالم

141

كازان- قنا

الإثنين، 23 يوليه 2018
المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية يبدأ غدا مشواره في بطولة العالم
المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية يبدأ غدا مشواره في بطولة العالم
يلتقي المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية مع نظيره الأسترالي في أولى مبارياته ضمن بطولة العالم الثامنة لكرة اليد الشاطئية التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء في مدينة كازان الروسية وتستمر لغاية 29 يوليو الجاري.

كما سيخوض المنتخب القطري مباراة ثانية غدا أمام المنتخب الدنماركي وذلك لحساب المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخب عمان والذي سيلعب معه المنتخب القطري يوم بعد غد /الأربعاء/ في ختام الدور التمهيدي من البطولة.

وقد أكمل المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية استعداداته لبطولة العالم حيث انتظم في معسكر تدريبي بـكازان خلال الأيام الماضية ولعب فيه ثلاث مباريات تجريبية كان منها مباراتين مع نظيره الروسي ومباراة مع المنتخب السويدي ، كما كان قد أقام معسكرا خارجيا في المجر خلال الفترة من 28 يونيو الماضي وحتى 10 يوليو الجاري ، وشارك المنتخب خلال المعسكر في بطولة ودية إلى جانب خوض جرعات تدريبية مكثفة للوصول إلى أفضل درجات الجاهزية لبطولة العالم.

وقد اختار المدرب خالد محمد 10 لاعبين لتمثيل المنتخب القطري في البطولة وهم : محمد عبيدي وأحمد المنياوي وأمير دنجير وسيد قناوي وأحمد مرجان وهاني كاخي وعلي أحمد وحسن عواض وحمدي عياد ومحمد أحمد.

ويسعى المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية إلى تحقيق إنجاز جديد له في النسخة الحالية والتي ستشهد المشاركة الخامسة على التوالي له في بطولة العالم بعد نسخة 2010 التي أقيمت في تركيا وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة 2012 التي أقيمت في سلطنة عُمان وحقق فيها المركز السابع، ونسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل وحقق فيها إنجازا غير مسبوق بحصوله على المركز الثالث ، والنسخة الأخيرة 2016 التي أقيمت في المجر وحقق فيها المركز الثالث أيضا.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية السادسة التي أقيمت في تايلاند العام الماضي وذلك للمرة الرابعة على التوالي .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.