الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:49 م بتوقيت الدوحة

جاسم بن ثامر: إقامة البطولة في عُمان مصدر سعادتنا

الغرافة يواجه النصر العماني في افتتاح «ودية صلالة»

ناصر رويس

الأحد، 22 يوليه 2018
الغرافة يواجه النصر العماني في افتتاح «ودية صلالة»
الغرافة يواجه النصر العماني في افتتاح «ودية صلالة»
يبدأ فريق الغرافة لكرة القدم، في الخامسة من مساء اليوم، مشاركته في البطولة الودية الرباعية المقامة في مدينة صلالة العمانية، بملاقاة فريق النصر العماني ضمن مواجهات اليوم الأول للمسابقة.

 ويتطلع الفريق إلى الفوز على منافسه، والمحافظة على آماله في الحصول على المركز الأول للبطولة والتتويج بلقبها، من خلال تخطي منافسه، والمرور لمواجهة الفائز من فريقي الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي في منافسات اليوم الختامي للمسابقة الأربعاء المقبل.

يحرص الغرافة على الجمع بين قوة الأداء والاستفادة الفنية والخططية في التحضيرات للموسم الكروي القطري المقبل، الذي يبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل.

وكان الفريق قد واصل أمس تحضيراته لمواجهة فريق النصر العماني، وخاض تدريبات جديدة حرص خلالها الفرنسي جوركوف على وضع اللمسات الختامية للاستعداد للمباراة وتحديد الملامح العامة للتشكيلة التي سوف تظهر في المباراة.

ويشارك في البطولة فرق الغرافة، والنصر العماني، والصفاقسي التونسي، والإسماعيلي المصري، وتُقام على يومين بلعب مباراتين في كل يوم.

وتجمع مباراتا اليوم الغرافة مع النصر العماني من جهة والإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي من جهة أخرى، في حين تجمع مباراتا اليوم الختامي للمسابقة -الأربعاء المقبل- الفائزين من كل مباراة للمنافسة على المركزين الأول والثاني، والمنهزمين منهما للمنافسة على المركز الثالث.

من ناحية أخرى، أعرب سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني -رئيس نادي الغرافة- عن سعادته الكبيرة بمشاركة الغرافة في هذه البطولة، وقال إنه سعد كثيراً بالدعوة التي تلقاها الغرافة من الأشقاء في سلطنة عمان.

وأضاف رئيس نادي الغرافة -في تصريحاته للموقع الرسمي بالنادي-: «الفريق جاهز تماماً لخوض منافسات هذه البطولة، وتحضيرات الفهود بدأت لهذه المشاركة منذ فترة طويلة، وبالتحديد مع بداية التحضيرات للموسم الجديد بشكل عام».

وتابع: «هذه البطولة مهمة جداً بالنسبة لنا، فضلاً عن أنها تقام على أرض سلطنة عمان، التي نحمل لها كل مشاعر الحب والود والاحترام، والجميع يعلم أن عمان دائماً في قلوب كل القطريين، وبالتالي، فإننا لا نتردد عن تلبية أي دعوة لمشاركتهم في البطولات والمناسبات المختلفة».

واختتم سعادته تصريحاته قائلاً: «جهزنا الفريق على أعلى مستوى طوال الفترة الماضية، على أمل تقديم أفضل النتائج الممكنة في بطولة الدوري، وبإذن الله، ستكون بطولة صلالة الدولية البداية الحقيقية للشكل الجديد الذي سيظهر عليه فريق الغرافة في الموسم الجديد».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.