الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
03:31 ص بتوقيت الدوحة

العنابي الأول لكرة اليد يكرر فوزه على نظيره الإيراني

171

الدوحة - قنا

الجمعة، 20 يوليه 2018
العنابي الأول لكرة اليد يكرر فوزه على نظيره الإيراني
العنابي الأول لكرة اليد يكرر فوزه على نظيره الإيراني
فاز المنتخب القطري الأول لكرة اليد مجددا على نظيره الايراني حيث تغلب عليه بنتيجة 27 / 17 في المباراة التجريبية الثانية التي جمعت بينهما اليوم ضمن استعداداتهما لدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في اندونيسيا الشهر المقبل.

وكان المنتخب القطري قد فاز في المباراة التجريبية الأولى على نظيره الإيراني امس بنتيجة 28 / 16.

ويخوض المنتخب القطري مباراة ودية امام فريق لشبونة البرتغالي في الثاني من اغسطس المقبل، وستكون بمثابة البروفة الاخيرة للاطمئنان على جاهزية المنتخب قبل خوض التحدي الآسيوي الذي يسعى من خلاله لتأكيد افضليته على مستوى القارة خاصة انه توج بلقب بطولة اسيا في نسختها الاخيرة التي أقيمت في كوريا واحتفظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد السيد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري ان تحضيرات المنتخب تسير بصورة جيدة ، ويعتبر الفوز على منتخب ايران تأكيدا للجاهزية المطلوبة لدى عناصر المنتخب.

وقال الهيل إنه على الرغم من الصعوبات التي يواجهها المنتخب الا ان الاتحاد يسعى لتوفير الاجواء المناسبة للوصول الى أفضل جاهزية قبل التوجه الى اندونيسيا لخوض غمار منافسات دورة الالعاب الاسيوية، مضيفا "هدفنا هو المنافسة واظهار الصورة المشرفة التي يتميز بها المنتخب، ونعلم ان البطولة ستكون في غاية القوة، إلا أننا نثق في اللاعبين وقدرتهم على تشريف كرة اليد القطرية".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.