الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
09:17 ص بتوقيت الدوحة

استعار طارق سلمان من الوكرة

الدوليون يكملون صفوف الزعيم في معسكر النمسا

109

الدوحة - العرب

السبت، 14 يوليه 2018
الدوليون يكملون صفوف الزعيم في معسكر النمسا
الدوليون يكملون صفوف الزعيم في معسكر النمسا
التحق اللاعبون القطريون الدوليون صباح أمس بمعسكر فريق السد الحالي منذ الخميس في النمسا، تحضيراً للموسم الكروي الجديد، وخاضوا التدريب الأول معه، بعد أن تدربوا على امتداد الأسابيع القليلة الماضية مع الأدعم في معسكر بالبلد نفسه.
وضمت قائمة اللاعبين الملتحقين بمعسكر الفريق: حسن الهيدوس، وعلي أسد، وعبدالكريم حسن، وأكرم عفيف، وخوخي بوعلام، وبيدور ميجويل، ومشعل برشم، وإبراهيم ماجد.
واكتملت صفوف الفريق في تدريبات أمس بانضمام اللاعبين القطريين الدوليين، بعد أن غابوا عن المرحلة الأولى من تدريبات الفريق التي جرت في الدوحة منذ مطلع شهر يوليو الحالي، والحصة التدريبية الأولى في المعسكر التي جرت يوم الخميس.
وفي المقابل، أعلن نادي السد أمس ضم اللاعب طارق سلمان -مدافع فريق الوكرة- على سبيل الإعارة من فريقه، في إطار تعزيز صفوف الفريق، تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته في المعسكر أمس، وخاض تدريبات صباحية وأخرى مسائية، شرع خلالها المدرب في التركيز على النواحي الخططية والفنية.
وحرص الفريق قبل التدريبات على التقاط صورة جماعية، وجهوا عبرها رسالة مساندة إلى البطل القطري الأولمبي معتز برشم، بعد الإصابة التي تلقاها مؤخراً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.