الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
09:02 ص بتوقيت الدوحة

جدول مباريات منتخبنا الوطني في بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية

189

الدوحة- قنا

الإثنين، 25 يونيو 2018
جدول مباريات منتخبنا الوطني في بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية
جدول مباريات منتخبنا الوطني في بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية
أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد جدول مباريات بطولة العالم الثامنة لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في مدينة كازان الروسية خلال الفترة من 24 وحتى 29 يوليو المقبل.
وسوف يبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الأسترالي في 24 يوليو المقبل، ثم يلتقي في مباراته الثانية مع الدنمارك في اليوم نفسه، ويلعب مباراته الثالثة مع سلطنة عمان في 25 يوليو.

وكانت قرعة بطولة العالم لكرة اليد الشاطئية أوقعت منتخب قطر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات سلطنة عمان وأستراليا والدنمارك، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات كرواتيا وإيران والأورغواي والأرجنتين، والمجموعة الثانية منتخبات إسبانيا والمجر وفيتنام ونيوزيلندا، والمجموعة الرابعة منتخبات البرازيل وروسيا وأمريكا والسويد.

ويسعى المنتخب القطري إلى تحقيق إنجاز جديد له في النسخة المقبلة والتي ستشهد المشاركة الخامسة على التوالي له في بطولة العالم بعد نسخة عام 2010 التي أقيمت في تركيا وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة عام 2012 التي أقيمت في سلطنة عُمان وحقق فيها المركز السابع، ونسخة عام 2014 التي أقيمت في البرازيل وحقق فيها إنجازا غير مسبوق بحصوله على المركز الثالث، والنسخة الأخيرة 2016 التي أقيمت في المجر وحقق فيها المركز الثالث أيضا.
وكان المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية قد تأهل إلى بطولة العالم بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية السادسة التي أقيمت في تايلاند العام الماضي وذلك للمرة الرابعة على التوالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.