الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
08:56 م بتوقيت الدوحة

مونديال 2018

«beIN» تبث 22 مباراة على قنواتها المفتوحة

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 يونيو 2018
«beIN» تبث 22 مباراة على قنواتها المفتوحة
«beIN» تبث 22 مباراة على قنواتها المفتوحة
قامت مجموعة «beIN» الإعلامية -والتي تعد إحدى أكبر المجموعات المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي- بتوقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيتم بموجبها بث 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018 على قنوات «beIN» المفتوحة، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمثل الاتفاقية -والتي تم اعتمادها ليلة انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018- نبأً سعيداً لمحبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تعد استمراراً لمبادرات النقل على القنوات المفتوحة، التي قامت «beIN» بطرحها للمشاهدين في المنطقة في الأسابيع الأخيرة.

ومن المعروف أن مجموعة قنوات «beIN» تملك الحقوق الحصرية لنقل كأس العالم روسيا 2018 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن لمشتركي «beIN» مشاهدة جميع المباريات الـ 64 من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة.

ومن خلال اتفاقية البث هذه، توفر «beIN» للمشاهدين في أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سهولة الوصول إلى مباريات البطولة على القنوات المفتوحة.

وتعد بطولة كأس العالم روسيا 2018 احتفالية استثنائية، حيث يشارك أكبر عدد من الفرق العربية في التاريخ هذا العرس العالمي، وتنص الاتفاقية نقل حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، وجميع مباريات المنتخبين المصري والسعودي بدور المجموعات، إضافة إلى مباراتين من مباريات الدور ربع النهائي، وإحدى مباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية للبطولة، التي تقام بملعب لوزنيكي بالعاصمة موسكو، يوم 15 يوليو المقبل. وسيتمكن مشتركو «beIN» من مشاهدة جميع مباريات البطولة، مصحوبة بأفضل التحليلات الفنية، مع الاستمتاع بأفضل المعلقين على شاشة التلفاز، والهواتف الذكية.

 ويمكن لمشتركي «beIN» مشاهدة جميع المباريات الـ 64 من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة، مع أفضل التحليلات والمعلقين، على شاشات التلفزيون، والهاتف الجوال، والأجهزة اللوحية.











التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.