الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
06:53 ص بتوقيت الدوحة

ليفربول يبعث رسالة بشأن إصابة صلاح .. وأبوتريكة يعلّق

العرب- متابعات

الثلاثاء، 10 أبريل 2018
ليفربول يبعث رسالة بشأن إصابة صلاح
ليفربول يبعث رسالة بشأن إصابة صلاح
شارك النجم المصري محمد صلاح في المران الجماعي لنادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي غدا الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطمأن ليفربول جماهيره عندما نشر بموقعه على الإنترنت صورا لمشاركة صلاح في التدريبات مع زملائه، ليعزز آمال المشجعين في مشاركة النجم المصري في مباراة الغد.

وأكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات "بي إن سبورتس" أن غياب مواطنه محمد صلاح عن مباراة ليفربول وإيفرتون إنما هو "إجراء احترازي".


وقال لاعب منتخب مصر السابق إن صلاح لا يعاني من مشاكل كبيرة وأن عدم مشاركته في ديربي الميرسيسايد يهدف إلى تجهيزه بأكمل وجه لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

وكان صلاح غاب عن صفوف ليفربول في مباراته أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأول السبت بسبب إصابة في أعلى الفخذ كانت قد أجبرته على الخروج بعد دقائق من بداية الشوط الثاني في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، التي انتهت بفوز ليفربول 3-صفر.

ويشكل صلاح أبرز عناصر قوة فريق ليفربول في الموسم الجاري، وسجل للفريق 38 هدفا حتى الآن في كل المسابقات، آخرها هدف التقدم في شباك مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وفضل مدرب ليفربول يورغن كلوب عدم التسرع في الإعلان عن قراره بشأن صلاح، وقال في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين لدى سؤاله عن إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الغد؛ "لست متأكدا بنسبة 100%.. المؤشرات ترجح مشاركته ولكننا سننتظر لنرى".

وبعد انتهاء المباراة قال كلوب: "جاء صلاح بجوار خط التماس، وقال إنه يشعر بشيء من آن لآخر، وكان هذا كافياً بالنسبة لي لاخراجه من الملعب حتى بدون سؤال الطبيب".

وأضاف: "بعد ذلك سألته، فقال لي إنه على ما يرام، لكن يتعين علينا أن ننتظر التشخيص الحقيقي، وليس شعور محمد صلاح الشخصي".

وكانت الدقيقة  51 من المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، قد شهدت تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول للإصابة، ما أسفر عن إخراجها وإدخال زميله جورجينيو فينالدوم بدلاً منه.

وبحسب معلومات غير رسمية فإن إصابة محمد صلاح هي في العضلة الضامة، وأنه لمزيد من التأكيد سيخضع للفحوصات اللازمة لمعرفة مدى خطورتها.وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم ليفربول بثلاثية نظيفة، حيث افتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 12، وصنع الهدف الثالث لزميله ماني في الدقيقة 30.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.