الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
06:37 ص بتوقيت الدوحة

قطر للبترول تكرم 107 موظفين من أصحاب الخدمة الطويلة

305

الدوحة- قنا

الأربعاء، 28 فبراير 2018
قطر للبترول تكرم 107 موظفين من أصحاب الخدمة الطويلة
نظمت قطر للبترول الاحتفال الأول من ثلاثة احتفالات سنوية لتكريم المئات من موظفيها من أصحاب الخدمة الطويلة، حيث تم تكريم 107 موظفين ممن أكملوا سنين خدمة طويلة في المؤسسة امتدت لما بين 30 و35 و40 عاما.

وهنأ المهندس سعد شريده الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، في بيان صحفي صادر اليوم عن قطر للبترول الموظفين المكرمين على خدمتهم الطويلة والمتميزة مؤكدا أنها مؤشر هام على مكانة قطر للبترول كمؤسسة وطنية وكحاضنة للمواهب البشرية.

وقال في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم إنه ليس لدي أي شك في أن قطر للبترول هي الموطن لأفضل المواهب في صناعة النفط والغاز في المنطقة، ودلل بهذا الأمر بأنه إذا ألقى نظرة على ما قد تحقق خلال السنوات القليلة الماضية في قطر للبترول لرؤية القيمة الحقيقية لمواردها البشرية وقدراتهم. 

وأضاف موجها كلامه للمكرمين بأنه لا يساوره أي شك في أنه بدعمهم وتفانيهم المتواصلين ستبني قطر للبترول المزيد من الإنجازات على طريق جعلها واحدة من أفضل شركات النفط الوطنية في العالم - إن لم تكن الأفضل.

واستعرض المهندس الكعبي بعض أهم المعالم الرئيسية التي حققتها قطر للبترول على طريق تحولها إلى واحدة من أفضل شركات النفط الوطنية في العالم. كما أكد على أهمية الاستراتيجية والقيم المؤسسية التي تم إطلاقها مؤخرا، وأكد على أن قطر للبترول ستواصل الاعتماد على قدراتهم ومواهبهم وخبراتهم لبناء ثقافة مؤسسية أقوى، وللمساهمة في تبني أعلى المعايير في كل ما نقوم به وفي كل جانب من جوانب أعمال المؤسسة.

وحضر حفل توزيع جوائز الخدمة المستمرة كل من نواب الرئيس التنفيذي والمدراء وغيرهم من كبار المسؤولين بالإضافة إلى الموظفين المكرمين، كان من بينهم 34 موظفا عملوا في قطر للبترول على مدى الثلاثين عاما الماضية و46 موظفا أكملوا 35 عاما من الخدمة، و27 موظفا كانوا جزءا من المؤسسة على مدى السنوات الأربعين الماضية.

وقد عكس المكرمون التنوع الثري لرأس المال البشري في قطر للبترول، وجاؤوا من مختلف إدارات قطر للبترول العاملة في جميع مناطق العمليات الرئيسية في الدوحة وخارجها، ومنطقة امتياز دخان، ومدينة مسيعيد الصناعية، ومدينة رأس لفان الصناعية، وجزيرة حالول، ومحطات الإنتاج البحرية.

وسيتم عقد احتفالين إضافيين من جوائز الخدمة المستمرة في الأيام القادمة لتكريم الموظفين الذين أكملوا 10 و15 و20 و25 عاما من الخدمة في قطر للبترول. ويتم تنظيم هذا الحدث السنوي من قبل إدارة العلاقات العامة والاتصال في قطر للبترول بالشراكة مع إدارة رأس المال البشري وإدارات أخرى.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.