الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
06:33 م بتوقيت الدوحة

في حفل عشاء أنيق بـ «الشعلة»

لجنة قدامى اللاعبين تحتفي بنجوم الزمن الجميل في الخليج

علاء الدين قريعة

الخميس، 15 فبراير 2018
لجنة قدامى اللاعبين تحتفي بنجوم الزمن الجميل في الخليج
لجنة قدامى اللاعبين تحتفي بنجوم الزمن الجميل في الخليج
احتفلت لجنة قدامى اللاعبين، برئاسة علي العلي، بنجوم الزمن الجميل في الكرتين الكويتية والعمانية مساء أمس الأربعاء، في حفل عشاء احتضنته القاعة الكبيرة في فندق الشعلة، بحضور سعادة عبدالله بن حمد العطية، وعلي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين في اتحاد الكرة، ومحمد مبارك المهندي عضو اللجنة، وكوكبة من نجوم كرتنا السابقين، وأعضاء المنتخبين الكويتي والعماني.
تحدّث علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين، بعد ترحيبه بسعادة عبدالله بن حمد العطية الرئيس الشرفي للجنة، بأن لم شمل قدامى اللاعبين لأول مرة في المنطقة، وعرب عن أمله في أن تستمر هذه اللقاءات في قطر، والبطولة ستستمر وفقاً لمقترح الوفد الكويتي.
قبل أن يتحدث سعادة عبدالله بن حمد العطية -الرئيس الشرفي للجنة قدامى اللاعبين- معرباً عن اعتزازه بما قدّمه نجوم الزمن الجميل للكرة الخليجية. وأضاف سعادته:»لي الشرف بحضوري معكم في هذه البطولة التي تدغدغ عواطفكم، لا سيما أنني كنت إدارياً سابقاً في نادي السد، وساهمنا في تأسيس نادي السد، وانخرطت في العمل الإداري، وعملت أميناً للسر في النادي وعمري 17 سنة، وعشنا لحظات لا تُنسى مع رئاستي لنادي السد».
وقال سعادته: «حقيقة، الأشقاء في الكويت وعمان أثبتوا مواقفهم الرجولية في الأزمة التي مرت على دولة قطر. وكنا نتمنى وجود قدامى البحرين والسعودية والإمارات، ولكن الخلاف السياسي أدخلوه حتى في الرياضة. ولطالما طالبنا بضرورة فصل السياسة عن الرياضة، وعدم إقحامها في الرياضة. والحق سيظهر، ونؤمن أن الحق معنا».
وأثنى سعادة عبدالله بن حمد العطية على إقامة البطولة بشكل سنوي، وتمنّى للجميع كل التوفيق.
نحن ضيوفهم
من جانبه قال إبراهيم خلفان -نجم كرتنا السابق- إن البطولة عكست الروح والعطاء بين أبناء المنطقة الواحدة، وكان الجميع على قلب واحد. وأضاف خلفان: «بلا شك، الأشقاء في الكويت وعمان هم في بلدهم، ونحن ضيوف عندهم، ووجودهم بيننا يجسّد صورة العطاء الخليجي بين الأشقاء على الرغم من الغياب».
تكريم وتتويج
بعدها، جرى تكريم جابر نصار رئيس وفد الكويت، وخميس عبيد رئيس وفد المنتخب العماني. كما جرى تكريم الجهات الإعلامية التي ساهمت في تغطية البطولة، وشركاء النجاح في البطولة: «أكاديمية أسباير»، و»الهلال الأحمر القطري». وقدّم جابر نصار -رئيس وفد الكويت- دروعاً تذكارية للجنة قدامى اللاعبين ووفد سلطنة عمان.وتسلّم سعيد المسند -المدير الفني لـ «الأدعم»- كأس البطولة من سعادة عبدالله بن حمد العطية،
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.